Skip to Content

نشاط المكتب على المستوى العالمي

يمتد نشاط مكتبنا فيما يخص تسجيل الشركات والإشراف الإداري على ذلك في مختلف أرجاء العالم . ومن البديهي أن تعاملنا مقتصر على المراكز المالية ذات المصداقية والسمعة الطيبة ، ونعتزم مواصلة مشوارنا وفق ذلك . ترتكز مهمتنا على تقديم النصح والإرشاد لزبائن مكتبنا فيما يخص الإجراءات القانونية المناسبة لتأسيس وتسيير أعمال شركاتهم ومؤسساتهم .

 

من خلال النخبة الواسعة من ترتيباتنا المهنية المتخصصة في هذا المجال ، ومن خلال الاتفاقيات التي قمنا بإبرامها مع الجهات المختصة والمعنية بتسجيل الشركات وتثبيتها ضمن المراكز المالية ذات المصداقية العالية ، يمكننا تقديم المشورة الفنية والخدمات ذات أعلى المعايير . وسنقوم بمتابعة هيكلة الشركة وانطلاق أعمالها بأقل التكاليف الممكنة

 

أدت العولمة إلى إحداث تحول جوهري في أسلوب وعقلية إدارة الأعمال بالأسواق العالمية ، زيادة في سرعة الاتصالات ، مرونة وانخفاض في تكاليف السفر والتنقل ، فضلاً عن أن إمكانية الحصول الفوري على البيانات وتطور أساليب معالجة المعلومات أدث إلى ثورة حقيقية في ممارسة جميع نشاطات المال والأعمال في جميع أرجاء المعمورة ، حيث ذابت الحدود الإقليمية أمام نشاط الأعمال ، وصار العالم بأكمله في متناول المستثمرين والناشطين في مجال الأعمال سواء من الأفراد أو المؤسسات .

 

في مواكبة هذه التطورات الهائلة في الاحتياجات قام مكتبنا بتوسيع نشاطه من خلال العديد من الاتفاقيات الثنائية لغرض التوصل إلى تقديم خدمات أفضل لزبائننا وعملائنا وتلبية احتياجاتهم على مستوى العالم . وعليه ، يمكننا أن نقدم لك أنت أيضاً خدمات مؤسساتية في العديد من المناشط القانونية والمالية بأفضل الأسعار الممكنة وبأسرع وقت ممكن .

 

وحيثما يكون مركز الأعمال الذي ترغب في توسيع نشاطك فيه ، فنحن ننصحك باستشارتنا قبل الشروع في ذلك ، حيث سنقدم لك محصلة مختصرة دون مقابل توضح لك مزايا وعيوب الخطوة التي تعتزم القيام بها فيما يخص المركز أو المراكز التي تنوي توسيع نشاطك فيها .

 

تذكر دائماً أن قرارك يحمل أهمية بالغة ويجب أن يتخذ بكل حرص وعناية .

 

وحالما تتخذ قرارك سنقوم بتزويدك ببدعمنا الفني لاستكمال اجراءات التأسيس في أسرع وقت ممكن . كما سنوفر لك دعماً متواصلاً لإعداد الهيكل التنظيمي لمؤسستك بشكل يقلص الجهود التكاليف في حدها الأدنى .

ويمكنك الاطمئنان بأننا سنبذل قصارى جهودنا لضمان نجاحك في تنفيذ قرارك .